ج5 - فهرس الجزء الخامس
فهرس
الجزء الخامس
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
نجاسة
البول والغائط من الانسان |
2 |
الرطوبة
الخارجة غير البول والغائط والمني والدم |
38 |
نجاسة
البول والغائط مما لا يؤكل لحمه غير الانسان |
5 |
دم
ذي النفس السائلة |
39 |
رجيع
الطير الذي لا يؤكل لحمه |
6 |
الدم
المسفوح |
44 |
رجيع
ما لا نفس له |
13 |
الدم
المتخلف في اللحم بعد الذبح من حيوان مأكول اللحم |
45 |
بول
الخفاش |
14 |
الدم
المتخلف في الحيوان غير مأكول اللحم |
45 |
بول
الرضيع |
17 |
الدم
غير المسفوح والمتخلف |
46 |
خرء
الدجاج غير الجلال |
19 |
دم
السمك |
47 |
أبوال
الدواب الثلاث وأرواثها |
20 |
دم
غير السمك مما لا نفس له |
50 |
أدلة
المصنف على نجاسة أبوال الدواب الثلاث |
21 |
حكم
العلقة |
51 |
أدلة
المشهور على طهارة أبوال الدواب الثلاث وأرواثها والجواب عنها |
23 |
تردد
الدم بين الطاهر والنجس |
52 |
نجاسة
مني الانسان |
31 |
ميتة
ذي النفس السائلة |
53 |
مني
غير الانسان مما له نفس سائلة |
32 |
ميتة
غير الآدمي من ذي النفس السائلة |
54 |
مني
غير ذي النفس السائلة |
33 |
الروايات
الدالة على نجاسة الميتة من ذي النفس غير الانسان |
55 |
الاخبار
الموهمة طهارة مني الانسان |
34 |
حكم
جلد الميتة |
61 |
حكم
المذي |
36 |
|
|
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
ميتة
الآدمي |
65 |
الاخبار
التي استدل بها على طهارة الخمر |
103 |
الأقوال
في نجاسة ميتة الآدمي |
66 |
علاج
التعارض بين الطائفتين من الاخبار |
106 |
مذهب
المحدث الكاشاني في المقام |
67 |
هل
يلحق غير الخمر من المسكرات بها في النجاسة؟ |
111 |
ميتة
ما لا نفس له سائلة |
69 |
الفقاع
حكمه حكم الخمر |
117 |
ميتة
ذي النفس البحري |
70 |
هل
حرمة الفقاع تتبع الاسم؟ |
119 |
القطعة
مما له نفس سائلة |
72 |
الفقاع
قسمان |
120 |
الأجزاء
الصغيرة المنفصلة من بدن الانسان |
75 |
هل
يلحق العصير التي العنبي في النجاسة؟ |
121 |
ما
لا تحله الحياة من الميتة |
77 |
الكلام
في حل عصير التمر والزبيب |
124 |
نقاش
مع المحقق الخوانساري في المقام |
80 |
العصير
اسم لما يؤخذ من العنب |
125 |
هل
يفرق في طهارة الصوف ونحوه من الميتة بين الجز والقلع؟ |
82 |
النبيذ
اسم لما يؤخذ من التمر |
132 |
هل
يفرق في طهارة المستثنيات من الميتة بين ما يؤكل وغيره؟ |
84 |
لا
يحرم من النبيذ غير المسكر |
137 |
تعريف
الإنفحة |
86 |
أقسام
العصير العنبي والنبيذ |
139 |
البيضة
من الدجاجة الميتة |
90 |
ماء
التمر إذا غلى ولم يذهب ثلثاه |
141 |
اللبن
في ضرع الشاة الميتة |
92 |
ماء
الزبيب إذا غلى ولم يذهب ثلثاه |
152 |
فأرة
السمك |
95 |
ماء
الحصرم إذا غلى ولم يذهب ثلثاه |
159 |
الجبن
المشتبه |
97 |
من
النجاسات الكافر |
162 |
المشهور
نجاسة الخمر |
98 |
الاستدلال
على نجاسة الكافر بالآية |
164 |
الاخبار
التي استدل بها على نجاسة الخمر |
99 |
وجوه
النقد في الاستدلال بالآية وأجوبتها. |
165 |
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
الاخبار
التي استدل بها على نجاسة الكافر |
166 |
المتولد
من الكلب والخنزير أو من أحدهما وطاهر |
212 |
ما
استدل به للقول بطهارة الكتابي |
169 |
كلب
الماء |
213 |
الجواب
عن أدلة القول بطهارة الكتابي |
170 |
عرق
الجنب من الحرام |
214 |
علاج
التعارض بين للطائفتين من الاخبار |
172 |
هل
يفرق بين أقسام الجنب من الحرام في حكم العرق؟ |
219 |
هل
يعم الحكم بنجاسة الكافر ما لا تحله الحياة منه؟ |
174 |
عرق
الجنب بالاحتلام |
220 |
حكم
المخالفين |
175 |
عرق
الحائض والمستحاضة والنفساء والجنب من الحلال |
220 |
ما
يدل على نجاسة الناصب |
187 |
عرق
الإبل الجلالة |
221 |
لو
الجأت الضرورة إلى المخالطة |
188 |
حكم
المسوخ |
223 |
من
خرج من الفرقة الاثني عشرية من فرق الشيعة |
189 |
حكم
الأرنب والثعلب والفأرة والوزغة |
226 |
حكم
ولد الزنا |
190 |
حكم
لبن الجارية |
232 |
حكم
ولد الكافر |
197 |
حكم
القئ |
232 |
ولد
الكافر المسبى |
200 |
حكم
الحديد |
233 |
حكم
المجسمة |
202 |
النجس
والمتنجس مؤثر ان في تنجيس الملاقي مع الرطوبة |
236 |
حكم
المجبرة |
203 |
هل
تتعدى نجاسة الميتة إلى الملاقي مع اليبوسة؟ |
237 |
من
النجاسات الكلب والخنزير |
205 |
تعريف
النجاسة العينية والحكمية |
240 |
نجاسة
الكلب والخنزير هل تعم اجزاءهما التي لا تحلها الحياة |
208 |
الخلاف
في ان كل ما حكم بنجاسة يؤثر في تنجيس ملاقيه برطوبة |
240 |
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
الظن
بملاقاة النجاسة هل يوجب الحكم بالتنجيس؟ |
244 |
وجوب
إزالة النجاسة عن الثوب والبدن للصلاة |
290 |
تقريب
كفاية شهادة العدلين في الحكم بالنجاسة |
246 |
اعتبار
الطهارة في ملبوس المصلي ومحموله انما هو في ما يقله منهما |
291 |
رد
احتجاج أبي الصلاح على كفاية مطلق الظن في الحكم بالنجاسة |
247 |
المواضع
التي تجب فيها إزالة النجاسة |
292 |
تحقيق
المصنف في المقام |
248 |
هل
يحرم ادخال النجاسة غير المتعدية إلى المسجد؟ |
293 |
هل
تثبت النجاسة بشهادة العدل الواحد؟ |
251 |
الامر
بالشئ هل يستلزم النهي عن ضده الخاص |
294 |
هل
يقبل قول المالك في الطهارة والنجاسة؟ |
252 |
هل
يجب تخفيف النجاسة عند تعذر ازالتها؟ |
296 |
الاخبار
الدالة على قاعدة الطهارة |
255 |
زوال
العين يكفي في طهر البواطن |
297 |
الاخبار
الظاهرة في المنافاة لقاعدة الطهارة |
258 |
هل
يكفي زوال العين في طهارة الصقيل؟ |
299 |
هل
يجب الاخبار بالنجاسة؟ |
260 |
حد
العفو عن دم الجروح والقروح |
300 |
هل
يجوز بيع الطعام النجس ممن لا يعلم بالنجاسة؟ |
264 |
امتداد
العفو عن دم الجروح والقروح إلى البرء |
301 |
تنجيس
المتنجس وعدمه |
266 |
هل
يستحب لصاحب الجروح والقروح غسل ثوبه في كل يوم مرة؟ |
304 |
حكم
الشبهة المحصورة |
276 |
تعدي
دم الجروح والقروح عن محل الضرورة |
305 |
حكم
الشبهة غير المحصورة |
282 |
ملاقات
دم الجروح والقروح نجلة اخرى |
305 |
تعريف
الشبهة غير المحصورة |
283 |
|
|
ما
تثبت به الطهارة بعد العلم بالنجاسة |
285 |
|
|
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
إذا
لاقي دم الجروح والقروح جسم برطوبة ثم لاقي الجسم بدن صاحب الدم أو ثوبه |
305 |
سعة
الدرهم المعتبر في العفو |
330 |
العفو
عن ما نقص عن الدرهم من الدم |
306 |
ما
لا تتم الصلاة فيه وحده |
334 |
هل
يلحق البدن بالثوب في العفو عن الدم الأقل من الدرهم؟ |
308 |
هل
يختص العفو عن مالا تتم الصلاة فيه بالملبوس |
335 |
حكم
ما دون الحمصة من الدم |
309 |
تصريح
الصدوق بان العمامة مما يعفى عنه |
336 |
هل
يعفى عن قدر الدراهم من الدم؟ |
310 |
حمل
المصلي حيوانا " طاهرا " غير مأكول اللحم |
338 |
الدم
المتفرق الذي لو جمع لبلغ قدر الدرهم |
315 |
حمل
المصلي قارورة مسدودة الرأس فيها نجاسة |
339 |
تحديد
التفاحش |
319 |
هل
ان إزالة النجاسة عن مالا تتم الصلاة فيه الفضل؟ |
341 |
الدم
المتفرق في الثياب المتعددة أو فيها وفى البدن |
319 |
إذا
جبر عظمه بعظم نجس |
342 |
لو
أصاب الدم العفو عنه مائع طاهر |
320 |
لو
ادخل دما نجسا تحت جلده |
343 |
إصابة
الدم وجهي الثوب |
321 |
لو
شرب خمرا " أو اكل ميتة |
344 |
لو
كان الدم الأقل من الدرهم في المحمول |
321 |
العفو
عن ثوب المربية |
345 |
اشتباه
الدم المعفو عنه أو الطاهر بغيره |
323 |
هل
يعم العفو مربية الصبية؟ |
346 |
دم
الحيض لا يعفى عنه في الصلاة |
325 |
هل
يعم العفو غير البول؟ |
346 |
هل
يلحق دم الاستحاضة والنفاس بالحيض في عدم العفو؟ |
326 |
هل
يعم العفو المربي؟ |
347 |
هل
يستثنى من العفو دم الكلب والخنزير والكافر؟ |
327 |
هل
يعم العفو المولود المتعدد؟ |
347 |
تعيين
الدرهم المعتبر قدره في العفو |
328 |
لو
كان للمربية أكثر من ثوب واحد |
347 |
|
|
هل
يعم العفو بدن المربية؟ |
348 |
|
|
الوظيفة
في ثوب المربية هو الغسل |
348 |
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
مدة
العفو هو النهار خاصة أو هو مع الليل؟ |
348 |
ما
يعتبر من العدد في الغسل بالجاري والراكد الكثير |
362 |
الأفضل
ان تجعل غسل الثوب آخر النهار |
349 |
ما
يعتبر من العدد في تطهير غير الثوب والبدن من البول وفي التطهير من غيره في غير
الأواني |
363 |
العفو
عن ما يتعذر ازالته من النجاسة في البدن |
349 |
وجوب
العصر في ما يرسب فيه الماء |
365 |
الوظيفة
عند تعذر إزالة النجاسة عن الثوب |
349 |
هل
يتعدد العصر فيما يتعدد غسله؟ |
367 |
إذا
كانت النجاسة في الثوب والبدن واختص التعذر بأحدهما أو كانت في أحدهما متفرقة أو
مجتمعة وأمكن تقليلها |
353 |
هل
يغني الجفاف عن العصر؟ |
368 |
كيفية
الصلاة عاريا |
354 |
هل
يختص العصر بالتطهير بالقليل؟ |
368 |
هل
تجب الإعادة لو اضطر إلى الصلاة في الثوب النجس؟ |
354 |
هل
يعتبر الدلك في تطهير الأجسام الصلبة؟ |
369 |
العفو
عن نجاسة ثوب الخصي الذي يتواتر بوله |
355 |
هل
يعتبر الدق والتغميز في ما يتعذر فيه العصر؟ |
370 |
ما
يعتبر من العدد في التطهير من نجاسة البول |
356 |
كيفية
تطهير الصابون والفواكه |
372 |
ما
يعتبر من العدد في تطهير مخرج البول |
360 |
كيفية
تطهير ما انتقع في الماء النجس |
373 |
هل
يعتبر الفصل في الغسل في ما يعتبر فيه التعدد؟ |
361 |
حكم
العجين الذي عجن بالماء النجس |
375 |
|
|
حكم
المائع النجس مثل الدهن ونحوه |
376 |
|
|
كيفية
تطهير الأرض |
378 |
|
|
كيفية
تطهير الثوب المصبوغ بالمتنجس المائع |
382 |
|
|
كيفية
تطهير الثوب المصبوغ بالمتنجس المائع |
384 |
|
|
هل
يكفي الصب في بول الصبية؟ |
385 |
|
|
تعريف
الرضيع |
387 |
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
الفرق
بين الصب والغسل |
388 |
هل
يعتبر في التطهير ورود الماء على النجاسة؟ |
398 |
حكم
الصدوق بعدم وجوب الغسل بملاقاة كلب الصيد |
390 |
اشتباه
موضع النجاسة في الثوب الواحد |
401 |
الامر
بالنضح في مس الكلب جافا |
391 |
إذا
غسل نصف الثوب النجس وبقى نصفه |
403 |
الامر
بالنضح في ملاقاة الخنزير جافا |
392 |
تردد
النجاسة بين ثوبين |
404 |
الامر
بالنضح في مباشرة الفأرة |
393 |
تردد
النجاسة بين أزيد من ثوبين أو كون النجس أزيد من واحد |
407 |
الامر
بالنضح في ثوب المجوسي |
393 |
هل
يجب في الواجبين المترتبين تقديم جميع محتملات الأول على الثاني؟ |
407 |
الامر
بالنضح في الثوب والبدن عند الشك في النجاسة |
394 |
لو
تعددت الثياب وضاق الوقت عن التكرار مطلقا " |
407 |
الامر
بالنضح بوقوع الثوب على الكلب الميت يابسا |
395 |
لو
تعددت الثياب وضاق الوقت عن التكرار مطلقا " |
407 |
الامر
بالنضح في عرق الجنب في الثوب |
396 |
لو
كان أحد الثوبين طاهرا والاخر نجسا " معفوا " عنه |
408 |
الامر
بالنضح في ذي الجرح في المقعدة إذا وجد الصفرة بعد الاستنجاء |
397 |
لو
فقد أحد المشتبهين |
408 |
الامر
بالنضح في ثوب من يبول فيلقى من ذلك شدة ويرى البلل بعد البلل |
397 |
لو
لم يجد إلا الثوب النجس ولا ضرورة في لبسه ولا يقدر على غسله |
408 |
الامر
بالنضح في ثوب من يبول فيلقى من ذلك شدة ويرى البلل بعد البلل |
397 |
الصلاة
في النجاسة عالما عامدا " |
408 |
|
|
الصلاة
في النجاسة مع الجهل بالحكم |
408 |
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
الاخبار
الدالة على بطلان صلاة العالم العامد في النجاسة |
412 |
بالشمس
حال الجفاف |
449 |
الصلاة
في النجاسة مع الجهل بها |
413 |
لو
جفت رطوبة النجاسة وبل الموضع بماء وجف باشراق الشمس فهل يطهر؟ |
450 |
الصلاة
في النجاسة مع الظن بها |
414 |
الباطن
يتبع الظاهر في التطهير بالشمس |
450 |
الصلاة
في النجاسة مع النسيان |
418 |
إذا
كانت النجاسة ذات جرم توقف التطهير بالشمس على زوال جرمها |
451 |
رؤية
النجاسة في الصلاة مع العلم بسبقها |
426 |
لو
وضع حصيران نجسان أحدهما على الآخر |
451 |
رؤية
النجاسة في الصلاة مع عدم العلم بسبقها |
427 |
من
المطهرات الأرض |
451 |
لو
علم بالنجاسة المعلوم سبقها في أثناء الصلاة وضاق الوقت عن الإزالة والاستئناف |
434 |
الاخبار
الواردة في مطهرية الأرض |
453 |
لو
وقعت عليه نجاسة في أثناء الصلاة ثم زالت ولما يعلم |
436 |
تحقيق
ما يطهر بالأرض |
454 |
لو
صلى ثم رأى النجاسة وشك هل كانت عليه في الصلاة؟ |
436 |
لافرق
في التطهير بالأرض بين المشي والمسح والدلك |
456 |
من
المطهرات الشمس |
436 |
هل
تعتبر طهارة الأرض في حصول الطهارة بها |
456 |
الروايات
الواردة في مطهرية الشمس |
438 |
هل
يشترط في حصول الطهارة بالأرض جفافها |
458 |
هل
يكفي في التطهير بالشمس الجفاف بغيرها؟ |
448 |
هل
يكفي المسح بخشب ونحوه في التطهير |
458 |
هل
الثمرة على الشجرة مما تطهره الشمس؟ |
449 |
الأرض
يطهر بعضها بعضا " |
458 |
المناط في النقل وعدمه في التطهير |
|
هل
تطهر النار ما احالته رمادا " أو دخانا "؟ |
459 |
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
هل
يطهر الحطب المتنجس بصيرورته فحما؟ |
463 |
هل
تعتبر طهارة التراب في التطهير من ولوغ الكلب؟ |
480 |
هل
يطهر الطين المتنجس بصيرورته خزفا أو آجرا " |
463 |
هل
يجزئ ما قام مقام التراب في إزالة النجاسة عن المحل؟ |
481 |
هل
يطهر العجين المعجون بماء نجس بخبزه؟ |
465 |
حكم
اناء الولوغ إذا لم يوجد التراب |
481 |
بيع
العجين المعجون بماء نجس |
468 |
عدد
الغسل بالماء عند فقد التراب |
483 |
من
المطهرات الاستحالة |
471 |
هل
يعتبر تجفيف الاناء بعد الغسل بالتراب والماء؟ |
483 |
هل
يطهر الكلب بصيرورته ملحا "؟ |
471 |
حكم
اناء الولوغ أو خيف فساده باستعمال التراب |
484 |
هل
يعتبر كرية ماء المملحة في طهارة الكلب بصيرورته ملحا "؟ |
473 |
إذا
ولغ كلبان أو كلاب في اناء واحد |
485 |
يعتبر
في طهارة العذرة بصيرورتها ترابا " كونها يابسة. |
473 |
كيفية
التطهير من الماء الذي ولغ فيه الكلب |
486 |
من
المطهرات الانقلاب |
473 |
حكم
غسالة اناء الولوغ |
486 |
كيفية
تطهير الاناء من ولوغ الكلب |
474 |
لو
وقعت في اناء الولوغ نجاسة بعد غسله بعض العدد |
488 |
كيفية
تطهير الاناء من ولوغ الكلب |
475 |
غسل
اناء الولوغ بالماء الكثير |
489 |
عدد
الغسل بالماء في التطهير من ولوغ الكلب |
477 |
غسل
الاناء من ولوغ الخنزير |
492 |
هل
يعتبر تقديم التعفير في التطهير من ولوغ الكلب؟ |
477 |
غسل
الاناء من نجاسة الخمر |
493 |
هل
يعتبر في التعفير مزج التراب بالماء؟ |
478 |
غسل
الاناء الذي تموت فيه الفأرة |
496 |
على
القول باعتبار مزج التراب بالماء هل يجزئ لو صار مضافا؟ |
480 |
غسل
الاناء الذي تموت فيه الفأرة |
497 |
|
|
أواني
الخمر كلها قابلة للتطهير |
499 |
|
|
حكم
أواني المشركين |
503 |
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
حكم
أواني الذهب والفضة |
504 |
هل
يجوز الانتفاع بجلد الميتة بعد الدبغ على القول ببقائه على النجاسة؟ |
522 |
هل
تسرى الحرمة إلى المأكول والمشروب في آنية الذهب والفضة؟ |
507 |
هل
يشترط في الانتفاع بجلد الحيوان المذكى الدبغ؟ |
522 |
الوضوء
والغسل من آنية الذهب والفضة |
508 |
حكم
الجلد المطروح |
526 |
هل
يحرم اقتناء أواني الذهب والفضة؟ |
509 |
الاخبار
الواردة في الحمام |
528 |
حكم
الأواني المفضضة والمذهبة |
510 |
استحباب
الاستحمام |
531 |
هل
يجب العزل عن موضع الفضة على القول بالجواز؟ |
513 |
ما
ورد من منع النساء من دخول الحمام |
532 |
هل
يلحق الاناء المذهب بالمفضض؟ |
513 |
يجب
على الداخل في الحمام ستر العورة |
532 |
هل
تدخل المكحلة وظرف الغالية في الاناء؟ |
514 |
حكم
النظر إلى عورة غير المسلم |
533 |
جواز
نحو الحلقة والقبضة من الذهب والفضة |
514 |
حكم
دخول الرجل مع ابنه الحمام وهل في ذلك فرق بين الامام وغيره؟ |
534 |
جواز
استعمال الأواني من غير الذهب والفضة |
515 |
الاغتسال
عاريا مع وجود الناظر المحترم |
534 |
الفروع
المتفرعة على جواز اقتناء أواني الذهب والفضة وعدمه |
515 |
من
لا يسلم عليه |
535 |
تحريم
استعمال أواني الذهب والفضة مشترك بين الرجال والنساء |
515 |
آداب
الدخول في الحمام |
536 |
جلد
الميتة لا يطهر بالدبغ |
515 |
كراهة
التدلك بالخزف في الحمام |
536 |
هل
يعتبر على القول بطهارة الجلد بالدبغ طهارة ما يدبغ به؟ |
520 |
جملة
من المكروهات في الحمام |
537 |
|
|
الحمام
يوم ويوم لا |
537 |
|
|
كراهة
دخول الحمام على الريق |
538 |
|
|
قراءة
القرآن في الحمام |
539 |
|
|
تحية
الخروج من الحمام |
539 |
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
استحباب
التنور |
540 |
حرمة
حلق اللحية |
561 |
حد
استحباب التنور بحسب الأيام |
541 |
هل
يجوز حلق الشارب؟ |
562 |
آداب
استعمال النورة |
542 |
هل
أفضلية القبضة في اللحية بالنسبة إلى ما زاد خاصة؟ |
562 |
حكم
التنور يوم الأربعاء والجمعة |
543 |
استحباب
التمشط |
562 |
استحباب
غسل الرأس بالخطمي |
544 |
استحباب
التمشط بالعاج |
563 |
استحباب
غسل الرأس بالسدر |
544 |
كراهة
التمشط من قيام |
564 |
التدلك
بالدقيق بعد الثورة |
545 |
آداب
التمشط |
565 |
الخضاب
بالحناء بعد النورة |
546 |
استحباب
السواك |
566 |
هل
يختص استحباب الحناء بكونه بعد النورة؟ |
548 |
استحباب
السواك عند عند كل صلاة |
568 |
استحباب
الخضاب |
550 |
ما
تدل عليه أخبار السواك |
569 |
كراهة
نتف الشيب |
553 |
كراهة
السواك في الحمام والخلاء |
569 |
استحباب
جز الشعر واستئصاله |
553 |
استحباب
قص الأظفار |
569 |
الاخبار
الواردة في حلق الرأس |
554 |
استحباب
قص الأظفار والاخذ من الشارب يوم الجمعة |
570 |
استحباب
اكرام الشعر |
555 |
استحباب
قص الأظفار والاخذ من الشارب يوم الخميس والسبت |
571 |
هل
السنة في شعر الرأس الحلق أو التوفير؟ |
556 |
كيفية
الابتداء والاختتام في قص الأظفار |
572 |
الحلق
أفضل من التوفير في شعر الرأس |
557 |
الرخصة
في أخذ الشارب والأظفار في كل يوم |
572 |
ما
ورد في اللحية والشارب |
559 |
استحباب
دفن الشعر والظفر |
573 |
الافضل
ابقاء الاحية الى حد القبضة |
561 |
|
|
عنوان |
صفحة |
عنوان |
صفحة |
استحباب
الكحل |
573 |
استحباب
كون ميل الاكتحال من حديد |
576 |
الكحل
المستحب هو الأثمد |
575 |
استحباب
الطيب |
576 |
الأفضل
في الاكتحال ان يكون وترا" |
575 |
استحباب
التطيب بالمسك |
578 |
عدم
وجوب غسل الكحل من العين وقت الوضوء |
575 |
|
|